برشلونة يقع في فخ التعادل أمام سلافيا براغ بدوري ابطال اوروبا

برشلونة يقع في فخ التعادل أمام سلافيا براغ بدوري ابطال اوروبا
| بواسطة : admin | بتاريخ 5 نوفمبر, 2019

وقع برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه التشيكي سلافيا براغ، وذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ارضية ستاد الكامب نو، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، فيدال، جريزمان، ميسي، ديمبلي.

حيث شهدت عودة ديمبلي وبوسكيتس وجوردي البا بعد الغياب في المباراة الماضية أمام ليفانتي في منافسات الدوري الاسباني، والتي انتهت بخسارة النادي الكتلوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما جاءت تشكيلة الضيوف على النحو الآتي: كولار، كوفال، كوديلا، فريدريتش، بوريل، سوسيك، سيفتشيك، تراوري، ستانشيو، أولينكا، ماسبوست.

وشهدت المباراة العديد من الفرص خاصة من جانب برشلونة على الرغم من أن الضيوف هم من بادرو تشكيل الخطورة على مرمى تير شتيغن، إلا أن برشلونة كثف من محاولاته، لكن جميعها باءت بالفشل، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هذا التعادل أكسب برشلونة نقطة وحيدة، عززت من مكانته في صدارة المجموعة، حيث يملك في رصيده 8 نقاط في المركز الأول، بينما استقر سلافيا براغ في المركز الاخير برصيد نقطتين فقط، بينما يبقى الصراع بين بروسيا دورتموند وانتر ميلان اللذان يملكان 4 نقاط لكل منهما، وتجري الآن مباراة بين الفريقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.