مطالبات باقالة مدرب برشلونة بعد الخسارة امام ليفانتي

مطالبات باقالة مدرب برشلونة بعد الخسارة امام ليفانتي
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 نوفمبر, 2019

طالبت الجماهير الغاضية إدارة برشلونة بسرعة إقالة المدرب الإسباني ارنيستو فالفيردي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وقد يخسر برشلونة صدارة الدوري بعد هذه الخسارة، حيث يترقب ريال مدريد صاحب الـ21 نقطة الإنقضاض على الصدارة، حيث يستقبل ريال بيتيس مساء اليوم، فيما يملك اتلتيكو مدريد فرصة كذلك، في حال فوزه على اشبيلية وتعثر ريال مدريد.

الحقيقة أن الجماهير تطالب بإقالة فالفيردي منذ الموسم الماضي، وتحديدا بعد الخسارة الكبيرة أمام ليفربول بأربعة أهداف نظيفة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوديعه المسابقة، وكذلك الخسارة أمام روما بثلاثة أهداف نظيفة.

على الرغم من أن برشلونة هو من افتتح التسجيل اليوم عن طريق ليونيل ميسي، إلا أنه تلقى ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني من المسابقة، في ظل التشكيلة الغريبة التي دخل بها المدرب فالفيردي، والذي يتحمل الجزء الأكبر من مسؤولية الهزيمة.

الموسم الماضي لم ينجح فالفيردي في الحصول سوى على لقب الدوري الإسباني، على الرغم من أنه كان يملك فرصة كبيرة لتحقيق الثلاثية التاريخية، إلا أنه فشل في التعامل مع المباريات، خسر في المباراة النهائية أمام فالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا، على غرار الهزيمة التى تلقاها أمام ليفربول في أبطال أوروبا.

وفي كل سقطة للمدرب الإسباني، كانت إدارة برشلونة تمنحه فرصة جديدة من أجل تصحيح مساره في المسابقة، والسؤال الذي يدور في بال الجماهير الآن، هل سيعطي رئيس النادي “ماريا بارثوميو” فالفيردي فرصة أخرى أم أن العلاقة ستنتهي بين المدرب والنادي؟؟ الساعات القادمة حتما ستكون حاسمة في ملف مدرب النادي الكتلوني العريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.