ليفربول يقلب تأخره إلى فوزه قاتل ومانشستر سيتي يحقق العلامة الكاملة

ليفربول يقلب تأخره إلى فوزه قاتل ومانشستر سيتي يحقق العلامة الكاملة
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 نوفمبر, 2019

عادت عجلة الدوري الانجليزي للدوران من جديد بمباريات قوية شهدتها الجولة الحادية عشر، حيث كانت الإثارة حاضرة، وفي مقدمتها الهزيمة التي تلقاها مانشستر يونايتد من مضيفه بورنموث بهدف نظيف.

الشوط الأول من مباراة بورتموث ومانشستر يونايتد خلى من وجود أي فرص مؤكدة للتسجيل، حتى جاءت الدقيقة 45، حيث نجح جوشوا كينغ من تسجيل الهدف الأول لفريقه والهدف الذي ضمن به النقاط الثلاث، حيث رفع رصيده من النقاط إلى المركز السادس برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 15 في المركز الثامن مؤقتا.

اما فريق ارسنال فقد انهى المباراة أمام وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح بيير-إيميريك أوباميانغ النتيجة عند الدقيقة 21 لفريق ارسنال، فيما نجح راؤول خيمينيز بتعديل النتيجة عند الدقيقة 77، حيث رفع ارسنال رصيده الى النقطة 17 في المركز الخامس، فيما رفع خصمه نقاطه الى النقطة 13.

وفي مباراة اخرى نجح مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام مضيفه ساوثهامتون، حيث انتهت المباراة بفوزه بهدفين مقابل هدف وحيد، نجح ساوثهامتون في افتتاح النتيجة عند الدقيقة 13 عن طريق جيمس وارد، فيما عادل النتيجة الاعب الارجنتيني سيرجيو أغويرو عند الدقيقة 70 من زمن اللقاء، بينما سجل كايل والكر هدف الفوز.

حيث نجح مانشستر سيتي في الحصول على النقاط كاملة للمنافسة على لقب الدوري، حيث وصل الى النقطة 25 خلف المتصدر ليفربول برصيد 28 نقطة.

من جانبه نجح ليفربول في قلب تأخره إلى فوزه قاتل أمام استون فيلا عن طريق ساديو ماني الذي سجل هدف الفوز عن الدقيقة 94، فيما جاء هدف استون فيلا عند الدقيقة 21 عن طريق اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، بينما عادل أندرو روبرتسون النتيجة لفريق ليفربول عند الدقيقة 87 وبذلك يرتفع رصيد ليفربول عند النقطة 31 في المركز الأول.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.