ليفربول يواصل هيمنته علي الدوري الانجليزي

ليفربول يواصل هيمنته علي الدوري الانجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 أكتوبر, 2019

واصل نادي ليفربول بقيادة النجم المصري مجمد صلاح هيمنته علي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام، بعد فوز صعب علي نادي توتنهام صاحب المركز الثالث في الدوري.

هذا وتلقي نادي ليفربول ضضربة في الدقيقة الاولي من المباراة استطاع نادي تتونهام ان يسجلها هدف، والذي اشعل المباراه منذ الدقيقة الاولي.

حاول نادي ليفربول من خلال الشوط الاول ان يعادل النتيجة ولكن حارس توتنهام استطاع ان يتصدي لعدد من الكرات من ثلاثي ليفربول صلاح وماني وفيرمينهو، وانتهي الشوط الاول بفوز توتنهام بهدف نظيف احرزه في الشوط الاول وفي الدقيقة الاولي من الوقت.

وفي الشوط الثاني بدأ نادي ليفربول الشوط هجوميا باحثا عن التعادل، حيث استمر الهجوم حتي الدقيقة ال70 والذي احرز فيها ليفربول الهدف الاول وهدف التعادل.

وفي الدقيقة ال75 نجح نجم نادي ليفربول ساديو ماني في الحصول علي ركلة جزاء، نجح في تسجيلها اللاعب المصري محمد صلاح بنجاح، وبهذا الهدف استطاع الليفر الحصول علي الثلاثة نقاط والتي تجعله متصدر الدوري الانجليزي الممتاز بفارق ستة نقاط عن مانشستر سيتي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.