اديسانيا يهزم ويتيكر بالضربة القاضية في الجولة الثانية ويُتوج بطلاً لوزن الوسط

اديسانيا يهزم ويتيكر بالضربة القاضية في الجولة الثانية ويُتوج بطلاً لوزن الوسط
| بواسطة : admin | بتاريخ 6 أكتوبر, 2019

تمكن … من هزيمة .. وذلك ضمن النزال الذي أقيم في مدينة ميلبورن – أستراليا، وشهدت نزالات أخرى مثيرة وقوية بين أفضل لاعبي اللعبة.

قدم جميع اللاعبين نزالات قوية، حيث كانت الإثارة حاضرة في هذا العرض، وبدأ العرض الخاص بالبطاقة الرئيسية بمواجهة جمعت بين يورغن دي كاسترو الذي نجح في هزيمة جاستن تافا بالضربة القاضية في الجولة الأولى بكل براعة.

أما ثاني نزالات البطاقة الرئيسية فقد جمع بين لوك جومادو ودياغو ليما، حيث تمكن الأخير من هزيمة لوك جوماو بقرار منقسم من الحكام (28-29،28-29،28-29).

وفي النزال الثالث من البطاقة الرئيسية تمكن سيرجي سبيفاك من التفوق على تاي تويفاسا بالإخضاع في الجولة الثانية بعدما انهال عليه سبيفاك باللكلمات ثم نجح في إخضاعه ليستسلم تويفاسا.

وشهد النزال الرابع اثارة كبيرة، حيث تمكن دان هوكر من هزيمة أل أيوكوينتا بعد قرار جماعي من الحكام(30-27, 30-27, 30-26) لينتقل الصراع على الحدث الأكبر والرئيسي بين روبرت ويتيكر ضد إسرائيل أديسانيا.

النزال الخامس والأخير على الحدث الرئيسي بين روبرت ويتيكر ضد إسرائيل أديسانيا لتوحيد لقب وزن الوسط، حيث شاهدنا إثارة كبيرة بين المنافسين وانتهت بفوز أديسانيا بعدما نجح بالفوز في الجولة الثانية وبالضربة القاضية.

وبذلك انتهى النزال الكبير الذي كان ينتظره الملايين حول العالم، والذي اقيم في استراليا، حيث شهد العرض اكبر حضور جماهيري في التاريخ رسمياً بأكثر من 57 ألف متفرج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.