ليفربول ينجو من فخ ليستر بركلة جزاء ميلنر

ليفربول ينجو من فخ ليستر بركلة جزاء ميلنر
| بواسطة : admin | بتاريخ 5 أكتوبر, 2019

تخطى ليفربول فريق ليستر سيتي بصعوبة بالغة، وذلك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

بدأ ليفربول المباراة بشكل قوي خلال الدقائق العشر الأخيرة، وفرض سيطرته وضغطه العالي على مرمى ليستر سيتي، ولكن بعد ذلك استلم الضيوف زمام الأمور، ولكن بدون تسجيل أي هدف خلال الدقائق التي لعب وسيطر فيها الذئاب.

عند الدقيقة 13 من زمن اللقاء أرسل جيمس ميلنر تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، لكن كرته علت العاضة لتضيع فرصة خطيرة لأصحاب الصدارة بعد الفوز بجميع المباريات التي لعبها حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

وعلى الرغم من أفضلية ليستر سيتي إلا أن السنغالي ساديو ماني فاجأ الضيوف بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 40 بعد تمريرة طولية من القائد جيمس ميلنر استلمها ماني وسددها أرضية معلناً عن الهدف الأول.

عاد ليفربول إلى سيطرته بعد الهدف وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل، كان أخطرها عن طريق ماني عند الدقيقة 44 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها جاءت ضعيفة بين أحضان الحارس، ثم أتبعها ميلنر بتسديدة عند الدقيقة 45 لكنها لم تأتي بالجديد لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

عند الدقيقة 53 من زمن اللقاء، كان محمد صلاح قريب من تسجيل الهدف الثاني عندما استلم الكرة وحاول مراوغة المدافع التركي سونجو إلا أنه تدخل عليه واحتسب عليه الحكم ركلة حرة مباشرة، سددها محمد صلاح لكنها ارتدت من حائط الصد.

حاول ليستر سيتي تسجيل هدف تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء، وكان قريب عند الدقيقة 70 من ذلك لكن الحارس أدريان واصل تألقه ومنع هدف مباغت، وحاول فينالدوم تسجيل الهدف الثاني لفريقه وقتل المباراة لكن الحارس شمايكل تصدى لها.

وعند الدقيقة 80 تمكن جيمس ماديسون من تسجيل هدف التعادل، بينما نجح جيمس ميلنر من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 95 في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بتحقيق ليفربول فوزه الثامن على التوالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.