مانشستر يونايتد يسعى لتحسين صورته من بوابة الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يسعى لتحسين صورته من بوابة الدوري الأوروبي
| بواسطة : admin | بتاريخ 3 أكتوبر, 2019

يسعى مانشستر يونايتد إلى تحسين صورته السيئة التي ظهر عليها في بطولة الدوري المحلي منذ بداية الموسم، وذلك عندما يحل ضيفا على أرضية ستاد أفاس لملاقات فريق آي زد ألكمار ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري الأوروبي.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في الجولة الأولى من المسابقة بعد فوزه على إف سي أستانا، حيث يسعى إلى تصدر مجموعته من خلال الفوز على الفريق الهولندي.

مانشستر يونايتد ظهر بوجه سيئ منذ بداية الموسم، مغاير تماماً عما ظهر عليه في بداية تولي المدرب أوله غونار سولشار، حيث يحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 9 نقاط فقط، حيث خسر مباراتين وتعادل في في ثلاثة.

ويعلم اللاعبين والمدرب أن بطولة الدوري الأوروبي، هي الوحيدة التي يمكن أن تغير صورته السيئة أمام الجماهير، لأن بطولة الدوري يتصدرها ليفربول برصيد 21 نقطة، وبالتالي فإن هناك صعوبة باللحاق به أو حتى منافسته.

من جانبه يسعى إي زد آلكمار الذي يملك نقطة وحيدة من خلال التعادل أمام بارتيزان بلجراد، إلى تحقيق الفوز أو حتى الخروج بنقطة وحيدة من ملعبه وأمام جماهيره.

لكن طموحات الفريق الهولندي الكبيرة، يمكن أن تطيح بفريق مانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن يستغل آلكمار الوضع الذي يمر به الفريق الإنجليزي والحصول على ثلاث نقاط ستكون غالية في ظل التنافس الكبير على المجموعة والتي يتصدرها حاليا بارتيزان بلجراد برصيد 4 نقاط بعدما لعب جولتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.