خسارة ريال مدريد وفوز يوفنتوس أبرز لمحات دوري ابطال اوروبا

خسارة ريال مدريد وفوز يوفنتوس أبرز لمحات دوري ابطال اوروبا
| بواسطة : admin | بتاريخ 18 سبتمبر, 2019

تعرض ريال مدريد لخسارة قاسية على يد مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تمكن يوفنتوس من الفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

قدم باريس سان جيرمان مباراة رائعة جدا، وتمكن من تسجيل هدفين خلال الشوط الأول عن طريق الأرجنتيني ديماريا، حيث صال وجال النادي الباريسي وفرض سيطرته على بطل دوري أبطال أوروبا 13 مرة الأكثر تتويجاً في التاريخ.

هدف المباراة الأول جاء عند الدقيقة 14 بعد تسديدة من انخيل دي ماريا في زاوية ضيقة تكاد تكون مستحيلة على يمين كورتوا.

واصل ابناء توخيل الضغط على مرمى مدريد ونجح دي ماريا في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 33 بعد تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء بينما سجل توماس مونيير الهدف الثالث عند الدقيقة 90 من زمن المباراة التي انتهت على نتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وفي مباراة اخرى تمكن اتلتيكو مدريد من فرض التعادل على يوفنتوس بعدما تقدم الأخير بهدفين دون رد، لكن الفريق الإسباني نجح في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 90 من زمن اللقاء فيما سجل الهدف الأول عند الدقيقة 48.

الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب خوان كوادرادو عند الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثاني عند الدقيقة 65 عن طريق اللاعب بلاز ماتويدي، فيما جاء هدف اتلتيكو مدريد عند الدقيقة 70 عن طريق ستيفان سافيتش، وعادل هكتور هيرارا النتيجة لأبناء دييغو سيميوني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.