ارسنال يتفادى مفاجآت واتفورد ويظفر بنقاط المباراة في الدوري الانجليزي

ارسنال يتفادى مفاجآت واتفورد ويظفر بنقاط المباراة في الدوري الانجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 سبتمبر, 2019

تمكن ارسنال من الفوز بصعوبة بالغة عن واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

دخل ارسنال المباراة بتشكيلة كاملة تقريبا باستثناء المصاب لاكازيت، حيث جاءت التشكيلة على النحو التالي: لينو – كولاسيناتش – سوكراتيس – لويز – ميتلاند نيلس – تشاكا – جيندوزي – سيبايوس – أوزيل – بيبي – أوباميانج.

بينما جاءت تشكيلة واتفورد: فوستر – هوليباس – داوزون – كاباسيلي – فيمينيا – كابوي – ديكوريه – هيوز – كليفيرلي – ديوليفيو – جراي.

بدأ الغنرز المباراة بكل قوة وبحث عن أول اهدافه في بداية المباراة، حيث سجل الهدف الأول عند الدقيقة 21 عن طريق بيير-إيميريك أوباميانغ بعد تسديدة علي يمين الحارس فوستر بعدما قطع سياد كولاسيناك الكرة من وسط الملعب وانطلق بها وارسلها الى الجابوني وأودعها الشباك.

وكان الجابوني اوباميانغ قريب جدا من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 25 لكنه أضاع الكرة، بعدما استلم تمريرة من مسعودة أوزيل حولها المدافع إلى ركنية في اللحظات الأخيرة.

وعند الدقيقة 32 عاد المتألق في هذه المباراة أوباميانج لتسجيل هدفه الثاني بعد لعبة رائعة بين اوزيل ونيلز وصلت إلى الجابوني وسجل منها هدف الثاني.

وسنحت فرصة مواتية لواتفورد لتسجيل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عند الدقيقة 43 من خلال ركلة حرة مباشرة، لكنها جاءت سهلة بين أحضان الحارس لينو لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني ضغط واتفورد بغية تسجيل هدف تقليص الفارق، حيث كان له ما أراد عند الدقيقة 54 عن طريق اللاعب توم كليفيرلي لتشتغل المباراة بين الفريقين وتزيد صعوبتها عن ارسنال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.