راشفورد يقود فريقه لانتصار صعب على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

راشفورد يقود فريقه لانتصار صعب على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 14 سبتمبر, 2019

قاد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف، وذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة سريعاً، حيث حاول تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الثانية فقط من انطلاقتها، بعد ركلة حرة مباشرة تصدى لها كاسبر شمايكل بكل براعة وحولها إلى ركنية نفذت ولم تأتي بالجديد.

واصل مانشستر يونايتد سعيه للحصول على الهدف الأول، وعند الدقيقة الثامنة تدخل المدافع كاجلار سويونكو على راشفورد داخل منطقة الجزاء، لم يتأخر الحكم في احتساب ركلة جزاء نجح راشفورد في تسجيل الهدف الوحيد في هذه المباراة.

وعند الدقيقة 29 تصدى دي خيا حارس مانشستر يونايتد لأخطر فرص الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من اللاعب ويليام كفيست حولها دي خيا إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول حمزة تشودري تسجيل هدف التعديل، لكن كرته جاءت ضعيفة بين أحضان الحارس دي خيا لينتهي الشوط الأول بهدف راشفورد الوحيد.

وحاول خوان ماتا تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 51 بعد تسديدة ارضية تصدى لها كاسبر شمايكل بكل براعة، بعدها هدأت المباراة قليلاً من قبل الجانبين ولم يكن هناك فرص خطيرة.

بعد الهدء في المباراة جاءت الدقيقة 81 لتعلن عن أخطر فرص الشوط الثاني بعدما تحصل يونايتد على ركلة حرة مباشرة نفذها راشفورد، ولكنها ارتطمت بالعاضة لتضيع فرصة قتل المباراة.

حاول ليستر سيتي تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة لكنه فشل في ذلك ليعلن الحكم عن صافرة النهاية بفوز غالي لمانشستر يونايتد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.