ليفربول يقهر ارسنال ويواصل تصدره للدوري الانجليزي

ليفربول يقهر ارسنال ويواصل تصدره للدوري الانجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 24 أغسطس, 2019

واصل ليفربول تألقه مع يورغن كلوب، ونجح في الفوز على ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن المبارة التي جمعت الفريقين مساء السبت لحساب الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي.

في بداية الشوط الأول شهد سيطرة نوعا ما من فريق أرسنال، حيث سنحت له عدة فرص من أجل تسجيل الهدف الأول، جاءت بداية الفرص عن طريق بيبي عند الدقيقة عند الدقيقة 13 بعدما راوغ المدافع فان دايك وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

وعند الدقيقة 30 عاد بيبي بفرصة خطيرة، بعدما سدد اللاعب كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس.

استمرت محاولات ارسنال، وعاد اللاعب بيبي من جديد وانفرد بالمرمى وكان قريب جدا من تسجيل الهدف الأول إلا أنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس بكل سهولة.

بعد مرور 35 دقيقة من اللقاء، عاد ليفربول لعادته وسيطرة على اللقاء، وكان قريب من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 38 بعد ركلة ركنية لكنها مرت بسلام، ثم حاول محمد صلاح بتسديدة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس لينو.

الدقيقة 40 من عمر اللقاء شهدت تسجيل ليفربول الهدف الأول عن طريق جويل ماتيب بعد ركلة ركنية حولها اللاعب برأسه داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

بداية الشوط الثاني شهدت تسجيل ركلة جزاء على أرسنال، وبالتحديد عند الدقيقة 47 بعدما تدخل الوافد الجديد ديفيد لويز على محمد صلاح، سددها اللاعب نفسه وسجل منها الهدف الثاني.

وعند الدقيقة 50 سنحت فرصة مواتية لارسنال لتقليص النتيجة عن طريق اللاعب اوباميانج لكنه تبطأ في تسديد الكرة ليبعدها المدافع إلى الركنية.

واصل محمد صلاح تألقه في هذه المباراة ونجح في تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، حيث تلقى تمريرة، ونجح في مراوغة دافيد لويز الأسوء في هذه المباراة، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة ارضية زاحفة داخل شباك لينو.

عند الدقيقة 85 نجح لوكاس توريرا من تقليص النتيجة لفريق آرسنال، بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول ومواصله تصدر مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.