مانشستر يونايتد يسحق تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يسحق تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 أغسطس, 2019

بدأ مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي بأفضل طريقة، حيث سحق تشيلسي برباعية نظيفة، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية أولد ترافورد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في بداية المباراة تحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، جاءت عند الدقيقة 18 من زمن المباراة، نفذها ماركوس راشفورد، ونجح في تسجيلها ليلعن عن أول أهداف مانشستر يونايتد في بطولة الدوري هذا الموسم.

واصل مانشستر يونايتد سعيه لتسجيل الهدف الثاني، ولكنه لم ينجح في ذلك، في حين بحث تشيلسي عن هدف التعديل، لكنه فشل في ذلك لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

في بداية الشوط الثاني، رفع مانشستر يونايتد رتم المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب انتوني مارسيال، الذي تألق خلال هذه المباراة.

ولم يمهل ماركوس راشفورد الضيوف كثيراً، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث في هذه المباراة، والثاني له في هذه المباراة بكل براعة، ويثبت أن الدوري هذا الموسم سنشهد فيه الكثير من الأهداف بعد الأهداف التي تم تسجيلها حتى هذه اللحظة في هذه البطولة.

ونجح الوافد الجديد لمانشستر يونايتد، دانيل جيمس من إضافة الهدف الرابع للشياطين الحمر، بعد لعبة رائعة بين بوجبا ومارسيال، ومن تمريرة بوجبا لجيمس، نجح الأخيرة في تحويلها داخل الشباك، وحاول بيدرو في نهاية المباراة تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الشرفي، إلا أنه فشل في ذلك، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بهزيمة قاسية للفريق الذي يدربه لاعبه السابق فرانك لامبارد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.