مانشستر سيتي يتجاوز وست هام برباعية في أولى جولات الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يتجاوز وست هام برباعية في أولى جولات الدوري الانجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 10 أغسطس, 2019

نجح مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي، في تجاوز وست هام يونايتد، بأربعة أهداف دون رد، وذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من البريمير ليج.

دخل مانشستر سيتي المباراة وعينه على النقاط الثلاث، للمحافظة على لقب الدوري، حيث قدم الفريق مباراة قوية سيطر من خلالها على مجريات اللقاء، حيث حاول رياض محرز تسجيل الهدف الأول لكنه لم ينجح في ذلك، وسط دفاع جيد من الفريق المضيف.

الدقيقة 25 من زمن اللقاء، شهدت تسجيل السيتي الهدف الأول عن طريق غابرييل جيسوس، بعدما انطلق كايل ووكر من الناحية اليمنى وأرسل عرضية أرضية زاحفة نجح البرازيلي في تحويلها داخل الشباك ليعلن عن الهدف الأول، ثم لاحت الفرصة لرياض محرز لإضافة الثاني عندما راوغ الدفاع وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لينتهي الشوط الأول على هدف وحيد.

في الشوط الثاني واصل مانشستر سيتي ضغطه لتسجيل الهدف الثاني، ونجح في سعيه عن طريق رحيم سترلينج عند الدقيقة 51، وعاد اللاعب نفسه لتسجيل الهدف الثالث لكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

واصل رياض محرز تألقه في هذه المباراة، وأرسل كرة بالمقاس لرحيم سترلينج الذي بدوره استقبل الكرة ووضعها من فوق حارس المرمى.

وعند الدقيقة 84 تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد التدخل على رياض محرز داخل منطقة الجزاء نفذها اغويرو، وتصدى لها الحارس، إلا أن حكم المباراة أعاد تنفيذها بسبب تقدم الحارس قبل تسديد الركلة، ونجح اغويرو في تسجيلها ليعلن عن الهدف الرابع.

وبذلك ينهي مانشستر سيتي رحلته الأولى بنجاح وحصوله على النقاط الثلاث في أولى الجولات ليلتحق بفريق ليفربول الذي حصل يوم أمس على النقاط الثلاث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.