ليفربول يتجاوز نوريتش سيتي بسهولة في افتتاح الدوري الانجليزي

ليفربول يتجاوز نوريتش سيتي بسهولة في افتتاح الدوري الانجليزي
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 أغسطس, 2019

حقق ليفربول فوزه الأول في افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز، عندما استقبل نوريتش سيتي على أرضية ستاد آنفيلد ضمن الجولة الأولى من المسابقة، حيث حقق الفوز بأربعة أهداف جاءت جميعها في الشوط الأول مقابل هدف وحيد.

بدأ ليفربول بطل أوروبا الموسم الماضي، المباراة بقوة، حيث سيطر على مجريات المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة السابعة عن طريق غرانت غانلي بالخطأ في مرماه، بعدما توغل أوريجي وأرسل عرضية حولها المدافع بالخطأ.

واصل ليفربول بحثه عن الهدف الثاني، وكان له ما أراد عند الدقيقة 19 عند طريق اللاعب محمد صلاح، عندما تلقى تمريرة من روبيرتو فيرمينو استقبلها المصري ووضعها ارضية زاحفة على يمين الحارس.

من جانبه حاول نوريتش سيتي الوصول إلى مرمى اليسون بيكر الذي تصدي للكرات التي وصلت له بكل براعة، ولكن فيرجين فان دايك، نجح في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 28 بعد ركنية حولها المدافع القوي برأسية داخل الشباك.

لم يكتفي ليفربول بهذا الكم من الأهداف، حيث بحث عن الهدف الرابع، ونجح في تسحيله عن طريق أوريجي، الذي استقبل تمريرة طولية وحولها برأسه بكل براعة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة القاسية.

وفي الشوط الثاني ضغط نوريتش سيتي قليلاً بغية تسجيل الهدف الشرفي، وكان له ما أراد عند الدقيقة 64 عن طريق اللاعب تيمو بوكي، بعدما انفرد بالحارس ووضعها بالشباك لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بأربعة اهداف، ويتحصل على أول ثلاث نقاط له في مشواره في الحصول على اللقب الغائب منذ 1990.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.