ركلات الحظ تبتسم لمانشستر سيتي ويتوج بالدرع الخيرية على حساب ليفربول

ركلات الحظ تبتسم لمانشستر سيتي ويتوج بالدرع الخيرية على حساب ليفربول
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 أغسطس, 2019

تُوج مانشستر سيتي بلقب الدرع الخيرية، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب ليفربول، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد 4 أغسطس/آب 2019 على أرضية ستاد ويمبلي.

الشوط الأول من المباراة شهد تألق كتيبة المدرب بيب غوارديولا مانشستر سيتي على حساب ليفربول، حيث سيطر اللاعبون على مجريات المباراة، بينما كتفى الريدز بالدفاع ومحاولات السيتي من تسجيل الأهداف.

محاولات مانشستر سيتي أتت بثمارها عند الدقيقة 12 من زمن المباراة، عندما أرسل برناردو سيلفا كرة إلى رحيم سترلينج حولها اللاعب داخل شباك أليسكون بيكر، ليعلن السيتي عن دخول الموسم رسمياً بهدف أول في مرمى أبطال أوروبا.

حاول السيتي إضافة الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، بينما بحث ليفربول عن تسجيل هدف التعديل، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد.

وفي الشوط الثاني، تغير الحال تماما، حيث سيطر لاعبو ليفربول على الكرة وحاول اللاعبين تسجيل هدف التعديل، عن طريق محمد صلاح والبديل شاكيري، لكن دون جدوى.

محاولات ليفربول استمرت دون كلل أو ملل، وتمكن جويل ماتيب من تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة 78، من زمن المباراة، وعند الدقيقة 92 كان محمد صلاح قريب جدا من تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة، إلا أن القائد كايل ووكر وبفدائية عالية تمكن من إخراج الكرة من على خط المرمي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح في مباراة بطلها الأول كان كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي.

وتمكن برافو من التصدي لكرة فاينالدوم، بينما تمكن باقي اللاعبين من تسجيل الركلات، ليواصل بذلك برافو تألقه ويتوجه فريق بالكأس رسمياً، بينما فاز الحارس بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.