مقتل فتاة امريكية على يد صديقها والشرطة تحقق في الحادثة

مقتل فتاة امريكية على يد صديقها والشرطة تحقق في الحادثة
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 يوليو, 2019

تواصل شرطة يوتيكا من ولاية نيويورك بالولايات المتحدة، التحقيق في جريمة قتل وقعت لفتاة لم تبلغ العشرين من عمرها، صباح اليوم الإثنين.

حيث تواصل الشرطة التحقيق في هذه الحادثة التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع السوشال ميديا، حيث تصدر هاشتاغ تم إطلاقه على موقع التواصل “تويتر” #ripbianca.

تشتبه شرطة يوتيكا، بمراهق قام بقتل المدعوة، ثم قام بنشر صور الجثة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”.

وقد وصلت الشرطة إلى أن القاتل مراهق، قام بقتل الفتاة التي تبلغ من العمر 17 عاما فقط، وفقا للبيانات التي تم نشرها على الانترنت.

لم تتضح معالم الجريمة بشكل واضع، ولكن الشركة أكدت أن القاتل في عمر المراهقة، وقام بنشر الصور على الانستقرام، وما زالت التحقيقات بشأن القضية جارية حتى اللحظة.

وتم العثور على الجثة وبجانبها صديقتها الذي قام بقتلها، ويدعى “براندون أندرو كلارك”، حيث قامت الشرطة على الفور باعتقاله لمتابعة التحقيقات والإجراءات اللازمة.

تقرير الشرطة:

تحقق شرطة يوتيكا في جريمة قتل وقعت في حوالي الساعة السابعة صباح اليوم الأحد في شارع بو شرق يوتيكا، حيث وقع الحادث على بعد حوالي نصف ميل من مضمار سباق، وعندما وصلت الشرطة إلى الموقع وجدوا رجلا انتحاريا خارج سيارة دفع رباعي قال إنه قتل صديقته بسكين.

وتعتبر هذه الصورة في أسفل الخبر هي أخر صورة للفتاة مع عائلتها، حيث قامت بنشرها على حسابها الرسمي على إنستقرام قبل وفاتها بقليل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Balqes news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.