القائمة إغلاق

ريال مدريد يودع دوري ابطال اوروبا 2020

ودع نادي ريال مدريد الاسباني بطولة دوري ابطال اوروبا بعد هزيمة تاريخية تعرض لها يوم امس عندما واجه مانشستر سيتي الانجليزي في ليلة كانت صعبة علي عشاق النادي الملكي.

فقد بدأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اللقاء بتشكيلة فيها العديد من المفاجأت المدوية التي لم تعجب الجماهير الملكبة، وكان ابرز مفاجأتها هي اقحام البلجيكي ايدين هازارد الذي يعاني من اصابة.

بالاضافة الي ذلك فقد استبعد المدرب الفرنسي، الدولي البرازيلي فيسينيوس ،والذي اداه اداء كبير في اخر مباريات الريال في الدوري الاسباني.

السيتي بدأ المباراة متحفظا وبالتشكيلة الرسمية والتي كانت متوقعه، حيث انه قد اقتنص الهدف الاول مبكرا عن طريق خطا ارتكبه الدولي الفرنسي فاران عندما ارجع الكرة لمهاجم السيتي.

في الشوط الثاني حاول النادي الملكي ادراك الامور واستطاع ان يحرز هدف التعادل عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، وبعدها ب 10 دقائق عاود الفر نسي فاران نفس الخطأ بعدما ارجع الكرة الي الحارس بطريقة خاطأة مما ادي الي الهدف الثاني للسيتي.

وبهذا الفوز تاهل النادي الانجليزي علي حساب ريال مدريد صاحب اكبر عدد من بطولة دوري ابطال اوروبا، والذي لم يخسر في تاريخية مبارتي ذهاب واياب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *