الرئيسية / الرياضة اليوم / ليفربول يستضيف بورنموث في مباراة استعادة الثقة بالدوري الانجليزي

ليفربول يستضيف بورنموث في مباراة استعادة الثقة بالدوري الانجليزي

يستضيف فريق ليفربول عصر اليوم السبت فريق بورنموث وذلك على ارضية ستاد آنفيلد ضمن الأسبوع 29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى ليفربول الى العودة الى سكة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها خلال الجولة الماضية أمام واتفورد بثلاثة أهداف دون رد، حيث فرط في فرصة الحصول على الكأس الذهبية التي تمنح للفريق الذي يحصد لقب الدوري بدون أي خسارة على غرار ما فعله آرسنال سابقاً.

ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 79 نقطة، وهو الأقرب لحصد لقب الدوري الانجليزي، حيث أن أقرب ملاحقيه هو مانشستر سيتي والذي يملك في رصيده 57 نقطة وبالتالي فإن الفارق كبير مع تبقي عشر جولات فقط على نهاية المسابقة.

من جانبه يدخل بونموث اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، حيث أنه يحتل أحد المراكز الثلاث المتأخرة والتي تؤدي الى الهبوط للدرجة الأولى، وبالتالي سيكون لديه دافع كبير من أجل الفوز والهروب من القاع، حيث أن فوزه يمكن أن يصعد به للمركز الخامس عشر.

مباراة الذهاب في الدوري كانت قد انتهت فوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، والأكيد أنه قادر على تكرار هذه النتيجة لأنه يملك كافة المقومات لذلك.

وفي مباريات أخرى هذا اليوم، يستقبل ارسنال على ارضية ملعب الامارات فريق وست هام يونايتد، ويحتل ارسنال المركز العاشر برصيد 37 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

من جانبه يستقبل فريق بيرنلي الذي يحتل المركز التاسع برصيد 38 نقطة، فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز السابع برصيد 40 نقطة، وستكون المباراة قوية نظرا لأن الفريقان يطمعان للتأهل الى أحد البطولات الأوروبية، خاصة بيرنلي الذي يطمع في الدوري الأوروبي.

كما يواجه ساوثهامتون فريق نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس سيلعب مع واتفورد ويستقبل وولفرهامبتون على ملعبه فريق برايتون وفي المباراة الاخيرة سيلعب شيفيلد يونايتد مع نوريتش سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *