الرئيسية / الرياضة اليوم / قمة مرتقبة بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

قمة مرتقبة بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

سيكون مسرح سنتياجو برنابيو على موعد مع استضافة مباراة من العيار الثقيل عندما يستقبل ريال مدريد فريق مانشستر سيتي، وذلك مساء اليوم الأربعاء ضمن دور الستة عشر من ذهاب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد حامل الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة برصيد 13 مرة، الى تحقيق نتيجة ايجابية في ملعبة، خاصة وأن الفريق الانجليزي قوي جدا من ناحية السيطرة على الكرة بقيادة مدربه بيب غوارديولا، الذي يعرف الملعب جيدا عندما كان يدرب فريق برشلونة في السابق.

وقد أعلن مدرب الملكي عن القائمة المستدعاه للقاء الليلة والتي شهدت عودة غاريث بيل الذي غاب عن المباراة الماضية أمام ليفانتي بالدوري المحلي، فيما سيغيب عن قائمة اليوم كلا من البلجيكي هازارد والمصاب ورودريجو جويس، حيث جاءت قائمة الفريق على النحو الآتي:

كورتوا – أريولا – ألتوبي – كارفاخال – ميليتاو – راموس – فاران – مارسيلو – ميندي – كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو – بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – فينيسيوس.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: كورتوا – ميندي – فاران – راموس – كارفاخال – كروس – فالفيردي – كاسيميرو – مودريتش – فينيسيوس – بنزيما.

من جانبه يدخل مانشستر سيتي اللقاء وعينه على الفوز من أجل تسهيل مهمته في مباراة الإياب التي ستقام على أرضية ملعب الاتحاد، حيث لم يسبق له أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن عامل الخبرة الذي يرجح كفة ريال مدريد في لقاء اليوم.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: إيدرسون – زينيشينكو – لابورت – فرناندينيو – ووكر – جوندوجان – رودري – دي بروين – برناردو – أجويرو – محرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *