الرئيسية / الرياضة اليوم / برشلونة يُقنع فالنسيا بصفقة تبادلية لضم مهاجم الخفافيش

برشلونة يُقنع فالنسيا بصفقة تبادلية لضم مهاجم الخفافيش

برشلونة اليوم: ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الثلاثاء، عن نجاح مسؤولي برشلونة في اقناع مسؤولي فالنسيا من أجل التخلي عن المهاجم الإسباني رودريجو مورينو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعويض المصاب سواريز الذي من المتوقع أن يغيب حتى نهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الموالية لنادي برشلونة، فإن الأخير قد عرض بالفعل موسى واجي أو أبيل رويز ضمن صفقة مورينو، من أجل تقليل القيمة المالية المطلوبة من قبل إدارة الخفافيش.

وبحسب التقارير فإن فالنسيا يفضل ضم الظهير السنغالي موسى واجي، في ظل حاجتهم لدعم الجبهة اليمنى، حيث يفضل اللاعب نفسه البقاء في إسبانيا واللعب مع الخفافيش بعدما تلقى عرضاً للإنتقال الى نيس الفرنسي.

حيث اقترب اللاعب الإسباني رودريجو مورينو بشدة من الانضمام لبرشلونة في ظل حاجة الفريق لمهاجم صريح، بعدما كان يعتمد اعتمادا كليا على سواريز المصاب، ومن المتوقع أن يضم اللاعب خلال الأيام القليلة المتبقية من شهر يناير/كانون الثاني.

وفي ذات السياق فإن مسؤولي فالنسيا يبحثون عن مهاجم لتعويض رحيل مورينو الى الكامب نو، حيث يرى المدير الفني لفالنسيا أن كارليس بيريز هو الأنسب للقيام بهذه المهمة، على الرغم من اقتراب اللاعب الرحيل الى روما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن الأمور لم تحسم حتى الآن بسبب الاختلاف على بنود العقد بين برشلونة وروما.

يشار إلى أن اجتماعا سيعقد بين مسؤولي فالنسيا والنادي الكتلوني اليوم، وسيحضره كلا من حورخي مينديز وكيل اللاعب، وصديق بيتر ليم رئيس فالنسيا، ويبدو أن إسم كارليس بيريز سيتم طرحه على الطاولة بالإضافة الى واجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *